الاثنين، 31 أكتوبر 2016

الخلطة البرازيلية التي تبيض الاسنان في 5 دقائق الكل يسأل عنها! خارقة



1- خلطة بيكربونات الصودا والليمون: لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى 3 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصودا وكمية كافة من عصير الليمون الحمض من أجل خلطه والحصول على مزيج يشبه معجون الأسنان. بعد خلط المزيج بواسطة فرشاة الأسنان قومي بفرك أسنانك به لمدة دقيقة ثم اتركيه عليها لمدة 3 دقائق ثم قومي بغسلها ولاحظي الفرق.

2- خلطة بيكربونات الصودا مع الفراولة: لتحضير هذه الخلطة تحتاجين إلى 3 حبات من الفراولة، رشة ملح ونصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا. قومي بطحن حبات الفراولة وأضيفي إليها الملح وبيكربونات الصودا واخلطيها جيداً لتحصلي على مزيج متماسك. قومي بتطبيق الخلطة على أسنانك بواسطة فرشاة الأسنان واتركيها لمدة 5 دقائق ثم قومي بعدها بشطفها. ننصحك بالقيام بهذه الخلطة قبل النوم.

3- زيت جوز الهند: هذه الخلطة تعتمد على غسل الفم بواسطة زيت جوز الهند. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من زيت جوز الهند في فمك وتمريره على أسنانك لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة ومن ثم اغسلي فمك بالماء ثم قومي بتنظيفها بواسطة الفرشاة ومعجون الأسنان. هذه التقنية ننصحك بتطبيقها صباحاً.

4- ورق الغار: لتحضير هذه الخلطة قومي بطحن عدد من أوراق الغار مع قشور البرتقال وامزجيها جيداً ثم قومي بفرك أسنانك بهذا المزيج لمدة 10 دقائق ثم اغسلي أسنانك بالماء الدافئ.

إذاً هذه الخلطات الطبيعية البسيطة تساعدك على الحصول على أسنان بيضاء في يوم واحد جرّبيها وشاركينا رأيك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب