الأحد، 21 أغسطس 2016

علاج قوي وفعال لإزالة الكلف وجميع آثار الحبوب نهائيا




جميع النساء في العالم يبحثن عن وصفة لأزالة الكلف وأثار حب الشباب وكل الوصفات لا تكون صحيحة جئت اليوم لأعطيكم وصفة مجربة وسهلة لأزالة الكلف من الوجه نهائيا دون أثار قومي بتطبيق الوصفة خطوة خطوة وان شاء الله نتائج ناجحة .

وصفات لعلاج الكلف من الوجه نهائيا

الكلف :هو ظهور بقع داكنة أغمق من لون البشرة وتظهر هذه البقع غالبا في الوجه ويكون لها حدود واضحة ومتعرجة. واليوم نقدم لكم فى موقع الملكة مجموعة وصفات فعالة لعلاج الكلف:

نصائح أساسية لعلاج الكلف:

– يجب الإكثار من أكل سلطة الملفوف، ودهن البشرة بعصيره يوميا وشرب مغلي النعناع لقدرته على تنظيم إفرازات الكبد.

– ادعكى المكان المصاب بالكلف (البقع البنية) بغسول يمكنك تحضيرة فى المنزل وهو عبارة عن مسحوق اللوز والحليب السائل, وضعيه على المناطق المصابة لمدة خمس دقائق. هذه الخلطة الطبيعية تعمل كمقشر طبيعي ومع المواظبة ستختفى البقع البنية من الوجه باذن الله.

– اعملي كمادات دافئة من مغلي ماء البابونج أو البقدونس يوميا.

– قومي بتنظيف بشرتك من الماكياج بمنظف مناسب ومأمون .


وصفات سريعة لعلاج الكلف:

– ملعقة عصير ليمون + ملعقة خل التفاح + عصير بصلة + عصير خيارة + حبة نطاطا مهروسة + قطعة صغيرة من التوتيا الزرقاء

تخلط هذه المكونات وتوضع على البشرة لمدة خمس دقائق. وتعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات في إزالة الكلف .

– توضع ملعقة عسل نحل + ملعقة خل التفاح + نصف ملعقة ملح طعام ويدهن به مكان الكلف ويترك لمدة ساعتين ثم يغسل الوجه بعد ذلك وتكرر هذه الوصفة يوميا حتى يتم التخلص من الكلف نهائيا .

– ملعقة جلسرين + ملعقة خل التفاح + ملعقة ملح طعام ويخلط مع بعضه ويدهن به على مكان الكلف ويترك لمدة ساعتين ويكرر ذلك حتى التخلص من الكلف نهائيا .

– يتم خلط ملعقة مطحون الترمس + ملعقة مطحون الشوفان + ملعقة لبن ويضاف لهما 3ملاعق عسل نحل ثم يدهن به على الكلف ويترك لمدة نصف ساعة وذلك مرة في اليوم ويكرر حتى التخلص من الكلف .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الكاتب